الدراسة في بريطانيا من السعودية

الدراسة في بريطانيا من السعودية

 
  • 08/02/2015
 

تطورت بريطانيا وأصبحت من أفضل الوجهات للدراسة في مختلف أنحاء العالم وخاصة للطلاب القادمين من المملكة العربية السعودية بسبب تقاليد التميز التي يعود تاريخها إلى مئات السنين والمؤسسات الراقية في كل ركن بالإضافة إلى المرونة.

ويوجد الكثير لدى المملكة المتحدة لتقدمه الطلاب الدوليين وخاصة السعوديين والتي لا يمكن أن تقدمه غيرها من البلدان. يتم التعرف على المؤهلات واحترامها في جميع أنحاء العالم.

الخدمات المقدمة للدراسة في بريطانيا من السعودية للطلاب حملة الدرجات المختلفة من ماجتسر لدكتورا او بكلوريوس لاقت استحسانا كبيرا من الطلاب وجذبت عددا كبير من الطلاب الجدد.

الصناعات والأبحاث

تم منح العلماء والمؤسسات ما يقرب 100 جائزة نوبل تقديراً لإنجازاتهم العلمية. ويعتبر 'الفنانين ومصممي الأزياء ونجوم السينما والتلفزيون، ومصممي البرامج الترفيهية أصحاب العقول المبدعة في المملكة المتحدة على أنهم الأفضل في العالم. وتقدر أعمالهم بما يقارب 112 بليون سنوياً.

تعد بريطانيا ثالث أكبر اقتصاد في أوروبا ويقاس بالناتج المحلي الإجمالي. تعد المملكة المتحدة واحدة من دول العالم الأكثر عولمة. وتعتبر لندن مركز أكبر شركة مالية في العالم جنبا إلى جنب مع نيويورك وهي أكبر مدينة في أوروبا من حيث الناتج المحلي الإجمالي.

إن أعلى العلامات التجارية في المملكة المتحدة هي غينيس، ماركس وسبنسر، تيتلي، بي بي سي، الخطوط الجوية البريطانية، HSBC، ستاندارد تشارترد وباركليز، أسترا زينيكا، جلاكسو سميث كلاين، فودافون، يونيليفر.

نمط الحياة

المملكة المتحدة هي مكان عالمي للعيش. جعلت عدة آلاف من الأسر من مختلف أنحاء العالم من المملكة المتحدة وطنهم، وخلقو تنوعاً غنياً، منفتحاً، مجتمع متعدد الثقافات. هناك أيضا أكثر من ربع مليون طالب دولي في المملكة المتحدة.

ووصلتنا الثقافة الشعبية في المملكة المتحدة عبر البرامج التلفزيونية والموسيقى والأفلام. الآن يمكنك معرفة ما يشبه أن يكون جزءا حقيقيا من ذلك. وهي موطن الكثير مثل روبي ويليامز، كولدبلاي، راديوهيد، مايكل أوين، ديفيد بيكهام، وجود لو، ايوان ماكجريجور وكيت وينسلت.

يرغب الناس بالاستمتاع والإطلاع على المسارح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية في جميع المدن الكبيرة، الأحداث الرياضية الكبرى تقام في نهاية كل أسبوع، الحانات والمطاعم في كل مكان.